News

فلتر مياه واحد يقلل من الملوثات المختلفة

كجزء من حدث الأسبوع العالمي للمياه 2021 ، تنظم جائزة ستوكهولم للشباب للمياه مسابقات دولية حيث يقترح الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 عامًا حلولًا لتحديات المياه الرئيسية. درس الفائز ، Eshani Jha كيفية إزالة الملوثات المختلفة من المياه بجهاز واحد ، وهو بالضبط ما حققناه ، بصفتنا موردًا لفلتر المياه من الصين ، من خلال مرشحنا متعدد الطبقات ، وتوفير المساحة والفعالية من حيث التكلفة.

1630998505342

 (مصدر الصورة: SIWI.org)

 

كما يقول المثل القديم ، "عاش الآلاف بلا حب ، وليس واحدًا بدون ماء" ، فإن الماء هو ثميننا ، ومع ذلك فإن مشكلة تلوث المياه المنتشرة تؤثر على بيئتنا وصحتنا. يعد تلوث المياه مشكلة متنامية في جميع أنحاء العالم ، حيث يتم نقل الملوثات مثل المواد الكيميائية والبكتيريا والمعادن الثقيلة من الخارج على طول الطريق إلى خطوط أنابيب مياه الشرب لدينا. لهذا السبب ، أصبحت معالجة مياه الصنبور قضية عالمية مهمة. أجرى الفائز الذي تم اختياره من بين الطلاب المشاركين في المسابقة بعض الأبحاث حول كيفية تقليل الملوثات المختلفة من المياه الخام بطريقة بسيطة واقتصادية. تتضمن العملية استبدال الكربون المنشط بـ Biochar لاستخدامه في مرشح المياه الفعال من حيث التكلفة. يكمن الجزء المتميز من هذا الحل في احتمال إزالة الملوثات المتعددة بجهاز واحد. من قبيل الصدفة ، فإن Filter Tech قادرة على توفير حل مماثل من خلال الجمع بين وسائط الترشيح المختلفة مع تقليل الملوثات المختلفة في نظام تصفية المياه الفردي. من خلال اكتشاف فلاتر المياه ذات المرحلتين أو الثلاث مراحل في "المنتج - ترشيح المطبخ والحمام"من موقعنا على الويب ، يمكنك بسهولة الاحتفاظ بالعديد من الملوثات قبل الشرب.

 

يتم تنظيم هذا الحدث كل عام منذ عام 1997 من قبل SIWI. مع حالات COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، أقيم الحدث هذا العام عبر الإنترنت. إنه يشجع تصميم الشباب على تكريس أنفسهم ليكونوا جزءًا من عالم مائي أفضل.